• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 10/02/2020 - 05:14 بتوقيت نيويورك

موسكو تعرب عن قلقها إزاء مناورات حلف الناتو في أوروبا

موسكو تعرب عن قلقها إزاء مناورات حلف الناتو في أوروبا

المصدر / وكالات - هيا

أعرب وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، عن قلق موسكو إزاء عزم دول حلف شمال الأطلسي "الناتو" على إجراء مناورات عسكرية في أوروبا في أبريل المقبل.

وقال لافروف في تصريحات، أوردتها قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية، اليوم، إن روسيا لا تستطيع تجاهل مشاركة نحو 40 ألف جندي في هذه المناورات بينهم أمريكيون.

وأضاف أن الرد الروسي سيكون متناسبا بطريقة لا تؤدي إلى مخاطر غير مرغوبة، مؤكدا أهمية تمديد معاهدة "ستارت 3" الموقعة مع الجانب الأمريكي والتي تنتهي مطلع فبراير من العام المقبل.

وأشار وزير الخارجية الروسي، إلى أن موسكو تؤيد مشاركة الصين في محادثات معاهدة الحد من الصواريخ المتوسطة وقصيرة المدى.

جدير بالذكر، أن معاهدة "ستارت-3"، هي امتداد لمعاهدة الحد من الأسلحة الهجومية الإستراتيجية "ستارت-1" الموقعة في 30 يونيو عام 1991، في موسكو، وقد وقعتها روسيا والولايات المتحدة، يوم 8 أبريل من عام 2010، في براج، لتحل المعاهدة الجديدة محل القديمة التي انتهت صلاحيتها في ديسمبر عام 2009، ودخلت "ستارت-3" حيز التنفيذ في 5 فبراير عام 2011.

speakol

الأكثر مشاهدة


التعليقات