• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الجمعة 14/02/2020 - 05:04 بتوقيت نيويورك

إصابة 19 طفلا على الأقل في قصف على مدرسة بولاية راخين في ميانمار

إصابة 19 طفلا على الأقل في قصف على مدرسة بولاية راخين في ميانمار

المصدر / وكالات - هيا

أعلن نائب في البرلمان ومتحدث عسكري، يوم أمس الخميس، أن 19 طفلا على الأقل أصيبوا عندما تعرضت مدرستهم الابتدائية لقصف مدفعي في ولاية راخين في ميانمار.

وفي تصريح خاص لوكالة "رويترز" قال النائب في البرلمان، تون أونغ تين، أن قذيفة مدفعية سقطت على المدرسة في قرية خاموي تشاونغ صباح أمس الخميس دون معرفة الجهة المسؤولة.

وأضاف النائب أن الحادث أسفر عن إصابة أطفال حالتهم خطرة وحرجة.

وفي السياق نفسه، أعلن المتحدث العسكري، الجنرال زاو مين تون، للوكالة أن عدد المصابين 20 طفلا وألقى بمسؤولية الهجوم على المتمردين.

وأضاف قائلا: "عالجنا التلاميذ في الموقع العسكري القريب ونقلنا خمسة إلى المستشفى".

وزادت حدة الاشتباكات بين قوات الحكومة والمتمردين في راخين. وفر عشرات الآلاف من تلك الولاية منذ بدء الاشتباكات في ديسمبر/ كانون الأول 2018، مما جلب المزيد من الفوضى إلى المنطقة، التي فر منها أكثر من 730 ألفا من مسلمي الروهينجا هربا من حملة عسكرية في 2017.

الأكثر مشاهدة


التعليقات