• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الجمعة 14/02/2020 - 05:04 بتوقيت نيويورك

عشرات المسؤولين يستمعون للمكالمة.. كواليس الاتصالات الرئاسية الأمريكية

عشرات المسؤولين يستمعون للمكالمة.. كواليس الاتصالات الرئاسية الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

نجا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من مقصلة العزل بعدما أخفق مجلس الشيوخ في قرار عزله بسبب مكالمة له مع الرئيس الأوكراني اتهم بعدها ترامب بإساءة استغلال سلطته ونفوذه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

من يستمع للمكالمات الرئاسية في البيت الأبيض؟

جدير بالذكر أن الاتصالات مع الزعماء تكون منسقة للغاية، وتتطلب تخطيطًا دقيقًا من قبل فريق الرئيس الأمريكي للأمن القومي.

وعما يمكن أن يحدث في المكالمات الرئاسية فإنه من الممكن خلال مكالمة بين رئيس أمريكي وزعيم أجنبي، يمكن لعشرات المسؤولين الانضمام إلى المكالمة ويكون بعضهم مع الرئيس وقت الاتصال، مثل مستشار الأمن القومي أو وزير الخارجية، غالبًا ما ينضم نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس أو مستشاره للأمن القومي إلى مكالمات ترامب، كما يفعل كبير مديري مجلس الأمن القومي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات