• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الاحد 16/02/2020 - 04:49 بتوقيت نيويورك

رئيس البرلمان الإيراني في سوريا لبحث التطورات الإقليمية مع الأسد

رئيس البرلمان الإيراني في سوريا لبحث التطورات الإقليمية مع الأسد

المصدر / وكالات - هيا

غادر رئيس مجلس الشورى (البرلمان) الإيراني، علي لاريجاني، اليوم الأحد إلى دمشق، بغية مناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة مع القيادة السورية.

وصرح لاريجاني، للصحفيين في مطار مهرآباد، لدى مغادرته البلاد صباح اليوم، بأن زيارته تحمل "طابعا برلمانيا" وستشمل محادثات حول القضايا الإقليمية الملحة، مشيرا إلى أن تطورات الأحداث في سوريا والمنطقة تتطلب مشاورات وثيقة بين الدول التي تعمل معا.

وأشاد لاريجاني، حسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا"، بواقع العلاقات بين الجمهورية الإسلامية وسوريا، مشددا على أن طهران ودمشق في حاجة إلى حوار وتشاور أوثق بشأن القضايا المختلفة في ظل "المؤامرات في المنطقة".

من جانبها، أفادت صحيفة "الوطن" السورية، نقلا عن مصدر دبلوماسي إيراني، بأن لاريجاني سيلتقي في دمشق كبار المسؤولين السوريين وعلى رأسهم الرئيس بشار الأسد.

وقال المصدر إن هذه الزيارة تأتي لإعلان دعم طهران لموقف دمشق في حربها على الإرهاب والعمليات العسكرية الدائرة في محافظة إدلب، والتأكيد على وقوف إيران إلى جانب سوريا في "أي عملية توافق يمكن أن تسعى إليها الأطراف المعنية مع أنقرة من أجل تثبيت الصورة المستقبلية في هذه المنطقة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات