• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الاثنين 17/02/2020 - 03:38 بتوقيت نيويورك

روحاني: وضعنا أسس الديمقراطية والانتخابات في المنطقة

روحاني: وضعنا أسس الديمقراطية والانتخابات في المنطقة

المصدر / وكالات - هيا

صرح الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الاثنين، بأن بلاده وضعت أسس الديمقراطية والبرلمان والانتخابات في المنطقة.

وقال روحاني في كلمة ألقاها خلال مهرجان "خوارزمي" الدولي الـ 33 في طهران، إن كل الإحصائيات تؤكد أن "إيران تطوي اليوم مسيرة التطور".

وأكد روحاني أن الشعب الإيراني يريد الاستقلال بكل معنى الكلمة، مضيفا: "علينا أن نتجاوز مرحلة الضغوط وسنحقق ذلك".

وكان روحاني أكد في وقت سابق أن طهران لن تسمح للرئيس الأمريكي دونالد ترامب و"إرهابيي البيت الأبيض" بزعزعة العلاقة بين الشعب الإيراني ونظامه، ودعا الإيرانيين إلى المشاركة في الانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها في 21 فبراير الجاري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات