• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاثنين 24/02/2020 - 04:04 بتوقيت نيويورك

كوريا الجنوبية تسجل حالة وفاة سابعة بسبب "كورونا"

كوريا الجنوبية تسجل حالة وفاة سابعة بسبب

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت السلطات في كوريا الجنوبية، تسجيل سابع حالة وفاة من جراء الإصابة بفيروس كورونا، و161 إصابة جديدة، اليوم الاثنين، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 763.

وقالت السلطات الكورية أن "رجلا في الثانية والستين من عمره في مقاطعة تشونغدو بجنوب شرقي البلاد، توفى يوم الأحد متأثرا بإصابته بالفيروس".

ورفعت سيئول درجة الخطر من الفيروس إلى أعلى درجة، وقال الرئيس الكوري الجنوبي، مون جيه إن، إن بلاده ستتخذ إجراءات فاعلة للوقاية من الفيروس، وذلك بعد أن ارتفع عدد عدد الوفيات والمصابين.

وأكد أن "الحكومة لن تتردد في اتخاذ إجراءات قوية غير مسبوقة لاحتواء هذه الكارثة، دون التقيد بأي قواعد".

وقررت كوريا الجنوبية أيضا تأجيل انطلاق العام الدراسي الجديد لمدة أسبوع، بسبب المخاوف من انتشار العدوى وارتفاع ضحايا الفيروس.

التعليقات