• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاثنين 24/02/2020 - 04:04 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تكشف عن حالة إصابة ثانية بـ"كورونا"

إسرائيل تكشف عن حالة إصابة ثانية بـ

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء الأحد، عن تسجيل إصابة إسرائيلي ثان بفيروس "كورونا"، وأوضحت أنه كان على متن السفينة "دايموند برنسيس" السياحية، عند رسوها في اليابان.

وذكرت الوزارة في بيان مشترك مع المركز الطبي "شيبا"، أن الفحوص التي أجريت في مختبرات الوزارة بيّنت إصابة مسافر آخر كان على متن سفينة "دايموند برنسيس" في اليابان.

وأضاف البيان أن المصاب يخضع للحجر الصحي في مستشفى "شيبا" الواقع في تل هشومير، مشددا على أن "انتقال العدوى إلى المصاب لم يحدث في إسرائيل".

ولفت الوزارة إلى أنه تم تشخيص إصابة 6 إسرائيليين ممن كانوا على متن "دايموند برنسيس" التي وضعت قيد الحجر الصحي في اليابان، كحاملين للفيروس. وأوضحت أن اثنين منهم عادا للبلاد، فيما يبقى أربعة آخرين في اليابان.

وأصدرت وزارة الصحة تعليمات لبلدية تل أبيب بضرورة منع أي مشاركة دولية في ماراثون "سامسونغ" الذي ينظم في المدينة يوم الجمعة المقبل، وذلك على خلفية انتشار "كورونا"، ما يعني أن المشاركة في الماراثون ستقتصر على عداءين إسرائيليين فقط، علما بأن الماراثون كان سيشهد مشاركة 42 ألف عداء، بينهم 2700 من دول أجنبية.

ولفتت هيئة البث الإسرائيلي إلى أنه في أعقاب زيارة الوفد الكوري الجنوبي للبلاد، فرضت وزارة الصحة الحجر على نحو 300 شخص كانوا على اتصال أو كانوا في أماكن تواجد أعضاء الوفد الكوري الجنوبي خلال فترة مكوثهم في البلاد، فيما أوضحت الهيئة أن 1000 مواطن إسرائيلي يخضعون للحجر الصحي حاليا.

التعليقات