• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 27/02/2020 - 03:46 بتوقيت نيويورك

مسلح يقتل خمسة أشخاص بمصنع للجعة في ميلووكي الأميركية ثم ينتحر

مسلح يقتل خمسة أشخاص بمصنع للجعة في ميلووكي الأميركية ثم ينتحر

المصدر / وكالات - هيا

أطلق مسلح النار داخل مصنع للجعة بمدينة ميلووكي غربي أميركا الأربعاء، فقتل خمسة موظفين على الأقل ثم انتحر، في أحدث حلقة من مسلسل عمليات القتل الجماعي في الولايات المتحدة.

وقال ألفونسو موراليس رئيس شرطة ميلووكي، كبرى مدن ولاية ويسكونسن، للصحفيين إنه حين بدأ إطلاق النار بعيد الظهر كان هناك أكثر من ألف موظف في المصنع التابع لـ"مولسون كورس"، الشركة الأميركية الكندية العملاقة المالكة لعلامتي "كورس" و"ميلر" الشهيرتين.

وأضاف أن عناصر الشرطة عثروا لاحقا على المشتبه فيه، وهو رجل من سكان المدينة يبلغ من العمر 51 عاما، جثة هامدة مصابا بطلق ناري، مرجحا أن يكون قد انتحر.

وفي حين أفادت وسائل إعلام محلية بأن مطلق النار هو موظف في المصنع طُرد لتوّه من عمله، قال رئيس بلدية المدينة توم باريت -خلال مؤتمر صحفي- إنّ المسلح قتل خمسة أشخاص، جميعهم موظفون في المنشأة.

وفي واشنطن قال الرئيس دونالد ترامب خلال مؤتمر صحافي خصص للحديث عن فيروس كورونا المستجد إن "قاتلا شريرا أطلق النار في مصنع لشركة مولسون كورس للتخمير، مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وسقوط عدد من الجرحى، بعضهم جروحه خطرة".

وبحسب شبكتي "دبليو آي أس أن 12" و"فوكس 6 نيوز" التلفزيونيتين المحليتين، فإن مطلق النار كان يعمل في مصنع البيرة لكنه طُرد في وقت سابق من نهار الأربعاء من عمله في هذه الشركة التي تخضع لعملية إعادة هيكلة تتضمن تسريح ما بين 400 و500 موظف.

وأفادت "فوكس 6 نيوز" أن الموظف كان لا يزال مرتديا ثياب العمل التابعة للمصنع حين راح يطلق النار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات