• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين غارات أمريكية ضد عناصر طالبان في أفغانستان عودة السياحة إلى إيطاليا رغم تصريحات نتنياهو : غانتس والجيش لا يعرفان شيئا عن الضم مراسم تأبين جورج فلويد يشهدها المئات من السياسيين والمتعاطفين البيت الأبيض يدعو الصين لوقف اضطهاد الأقليات كورونا.. 1000 وفاة بأميركا و5 إصابات بالصين ورقم قياسي بالبرازيل فك سر خط أسود على جدران محكمة أميركية.. واتهام "أنتيفا" ليبيا.. إعادة تمركز الجيش خارج طرابلس وإسقاط مسيرة تركية داود أوغلو: أردوغان انفصل عن شعبه تماماً ولا يرى إلا قصره مغادرة 11 لاجئا آخر مخيم الركبان في سوريا

الثلاثاء 07/04/2020 - 05:57 بتوقيت نيويورك

تحذيرات جدية من اكتساح كورونا لطهران الأسبوع المقبل

تحذيرات جدية من اكتساح كورونا لطهران الأسبوع المقبل

المصدر / وكالات - هيا

حذر علي رضا زالي، رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا بطهران من أن العاصمة الإيرانية ستشهد ارتفاعا في أعداد المصابين بالوباء خلال الأسبوع المقبل، بسبب ازدياد حركة المواطنين في المدينة.

وقال زالي خلال اجتماع مع اعضاء بلدية طهران إن العاصمة تشكل المنطقة الأكثر سخونة في إيران بالنسبة للإصابات بالفيروس، وليس فيها أي حي خال من الفيروس.

ودعا زالي الحكومة إلى الإسراع في توزيع المساعدات المالية المقررة إلى المواطنين للحد من تحركاتهم في المدينة، مضيفا أن بلدية طهران ستبدأ خطة للتعرف على أكثر مناطق العاصمة الإيرانية انتشارا للفيروس.

وكان رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا في طهران قال، أمس الاثنين، إن فيروس كورونا تحول إلى جائحة في العاصمة الإيرانية.

التعليقات