• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 21/05/2020 - 11:49 بتوقيت نيويورك

إندونيسيا: مصرع وإصابة 8 أشخاص في إعصار قوي ضرب جزيرة «سومطرة»

إندونيسيا: مصرع وإصابة 8 أشخاص في إعصار قوي ضرب جزيرة «سومطرة»

المصدر / وكالات - هيا

أفادت تقارير إعلامية في إندونيسيا، اليوم الخميس، بمصرع شخصين على الأقل وإصابة ستة آخرين، وذلك بعد أن ضرب إعصار قوي عدة قرى في جزيرة "سومطرة".

ونقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية عن المتحدث باسم الوكالة الوطنية للحد من آثار الكوارث راديتيا جاتي قوله إنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، مشيرا إلى أن بعضهم يرقد في حالة حرجة.

وأضاف جاتي، أن الإعصار الذي تصاحبه رياحا قوية ضرب مقاطعة "لامبونج" خلال الساعات القليلة الماضية وتسبب في تدمير 245 منزلا في عدد من القرى كما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المناطق.

من جانبها، تتوقع وكالة الأرصاد الجوية الإندونيسية هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح قوية خلال الأيام القليلة المقبلة في مقاطعة "لامبونج" وأجزاء من غرب سومطرة.

التعليقات