• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاحد 14/02/2016 - 03:52 بتوقيت نيويورك

جريمة مروعة في الرياض.. ابن يقتل أمه المسنة

جريمة مروعة في الرياض.. ابن يقتل أمه المسنة

المصدر / وكالات

ألقت شرطة الرياض القبض على مواطن أقدم على إطلاق النار على والدته المسنة ما أدى إلى وفاتها.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان "أنه عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر السبت تلقت دوريات الأمن بلاغاً عن قيام أحد الأشخاص (في العقد الرابع من العمر) بإطلاق النار على والدته المسنة بحي بدر غرب العاصمة الرياض، ما نتج عنه وفاتها على الفور، وبتوفيق من الله تم في وقت وجيز القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة بواسطة وحدة التحريات بمركز شرطة الشفا".

كما باشرت الأجهزة المختصة بشرطة المنطقة إجراءات الضبط الجنائي، وإحالة المتهم لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص.

الأكثر مشاهدة


التعليقات