• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الخميس 28/05/2020 - 03:38 بتوقيت نيويورك

الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقا حربيا قاذفا للصواريخ

الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقا حربيا قاذفا للصواريخ

المصدر / وكالات - هيا

قال قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، خلال مراسم تسليم 112 زورقا حربيا جديدا في ميناء بندر عباس، اليوم، إن هذه الخطوة هي جزء من ولادة قوة بحرية جديدة في الخليج اسمها إيران.

وتابع قائد الحرس الثوري في كلمة، اليوم الخميس، خلال مراسم تسليم 112 زورقا هجوميا جديدا قاذفا للصواريخ من طراز "ذوالفقار": "إن هذه الزوارق ستزيد القوة الهجومية للقوات البحرية الإيرانية في مياه الخليج".

وأوضح أن تعزيز القوة العسكرية هو جزء من خارطة الطريق، التي ينتهجها الحرس الثوري، مضيفا أن "إيران تسعى لكسر إرادة العدو من خلال مواصلة الإنتاج التسليحي وبقوة".

وأضاف قائد الحرس الثوري: "سنجعل ساحة الحرب جحيما على الأعداء، وليس أمام العدو سوى الانسحاب من المواجهة مع إيران"، مشيرا إلى أن قوة إيران البحرية "ستتواجد في البحار البعيدة عن حدودنا".

التعليقات