• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الخميس 28/05/2020 - 03:43 بتوقيت نيويورك

رئيس بلدية واشنطن تعلن بدء رفع قيود العزل العام اعتباراً من الجمعة

رئيس بلدية واشنطن تعلن بدء رفع قيود العزل العام اعتباراً من الجمعة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن موريل باوزر رئيس بلدية واشنطن، أن العاصمة الأمريكية ستطلق يوم الجمعة 29 مايو، أولى مراحل رفع قيود العزل العام، التي فرضت للحد من تفشي وباء كورونا.

وقال باوزر يوم الأربعاء، إن واشنطن شهدت "تراجعا مطردا" في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد على مدى الأيام الـ14 الماضية مما سمح ببدء رفع قيود العزل.

وأضاف أن تجمع أكثر من عشرة أشخاص سيظل ممنوعا، مع السماح لباعة المواد غير الأساسية بفتح متاجرهم لتلقي الطلبات خارج المحالات أو عند مداخلها، واستئناف عمل صالونات الحلاقة ولكن بمواعيد زيارات مسجلة مسبقا.

كما سيسمح للمطاعم بخدمة الزبائن في المناطق المفتوحة فقط وإعادة فتح بعض الحدائق والأماكن الترفيهية.

وأصدر باوزر أمرا في الـ30 من مارس الماضي يحظر على سكان دائرة واشنطن مغادرة المنازل إلا للضرورة.

التعليقات