• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الجمعة 05/06/2020 - 11:34 بتوقيت نيويورك

غارات أمريكية ضد عناصر طالبان في أفغانستان

غارات أمريكية ضد عناصر طالبان في أفغانستان

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

 أعلن الجيش الأمريكي عن شنه غارتين جويتين ضد عناصر حركة "طالبان" في أفغانستان، لأول مرة منذ إعلان هدنة بينها وحكومة كابل بمناسبة عيد الفطر، وأكد المتحدث باسم القوات الأمريكية في أفغانستان، العقيد سوني ليغيت، على حسابه الرسمي في "تويتر" اليوم الجمعة أن إحدى الغارتين استهدفت الليلة الماضية 25 مسلحا لـ"طالبان" خلال تنفيذهم هجوما منسقا على نقطة تفتيش تابعة للقوات الحكومية في ولاية فراه، كما أعلن المتحدث أن الغارة الثانية طالت مجموعة من مسلحي "طالبان" خلال تنفيذهم هجوما على نقطة تفتيش لقوات حكومة كابل في ولاية قندهار.

وشدد المتحدث على ضرورة أن تلتزم جميع الأطراف بخفض مستوى العنف بغية منح فرصة لإطلاق عملية السلام، مشيرا إلى أن هذه كانت أولى الغارات الأمريكية على "طالبان" منذ بداية هدنة عيد الفطر.

التعليقات