• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/02/2016 - 04:09 بتوقيت نيويورك

قطر: سننضم للعملية البرية في سوريا حال طلبت الرياض

قطر: سننضم للعملية البرية في سوريا حال طلبت الرياض

المصدر / وكالات

 أكد وزير الدولة لشؤون الدفاع في دولة قطر خالد العطية، استعداد بلاده للتدخل البري في سوريا، جنباً إلى جنب مع السعودية والإمارات "إذا طلبت منها الرياض ذلك".

وأضاف العطية في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن موقف قطر "مفروغ منه"، فهي منذ أكتوبر (تشرين الأول) العام الماضي، وقال "إنه في حال تطلبت حماية الشعب السوري تدخلاً برياً، فإنها ستلبي الطلب".

وجاءت تصريحات العطية، تزامناً مع وصول طلائع عدد من الجيوش العربية والإسلامية استعداداً للمشاركة في تمرين قوات "رعد الشمال"، الذي سينطلق في 26 فبراير (شباط) الحالي ويستمر أسبوعين، في مدينة الملك خالد العسكرية في حفر الباطن (شمال شرقي السعودية).

وأكدت السعودية أمس أن تمرين "رعد الشمال" ستشارك فيه 20 دولة إضافة إلى قوات درع الجزيرة.

وأوضح العطية أن تمرين "رعد الشمال" المرتقب في السعودية يهدف لاختبار الجاهزية العسكرية للقوات المسلحة الخليجية والعربية، ومن بينها قوة درع الجزيرة.

وأضاف أنه ليس شرطاً أن تكون هناك أخطار محدقة بالمنطقة حتى "نقف على درجة استعداد قواتنا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات