• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاثنين 29/06/2020 - 04:26 بتوقيت نيويورك

فيتنام توقف 27 طيارا باكستانيا عن العمل مؤقتا للتأكد من مصداقية رخصهم

فيتنام توقف 27 طيارا باكستانيا عن العمل مؤقتا للتأكد من مصداقية رخصهم

المصدر / وكالات - هيا

أوقفت فيتنام 27 طيارا باكستانيا عن العمل مؤقتا، للتأكد من المعلومات الواردة في رخصهم حول التخرج في مدارس الطيران، وذلك على خلفية فضيحة الدبلومات المزورة للطيارين في باكستان.

ويعمل الطيارون الباكستانيون، الذين تم إيقافهم وباتوا محل تدقيق في صحة شهاداتهم، لدى شركات الطيران الفيتنامية.

وذكر تقرير نشرته بوابة "VNExpress"الإخبارية، اليوم الاثنين، أن سلطات الطيران الفيتنامية قررت التحقق من شهادات جميع الطيارين الذين يعملون في البلاد وتخرجوا في مدارس الطيران الباكستانية.

وأعلنت هيئة الطيران المدني الفيتنامي، أن قرار إبعاد الطيارين الباكستانيين وزملائهم من الدول الأخرى، الذين تدربوا في باكستان دخل حيز التنفيذ يوم الخميس الماضي.

وكشفت وزارة الطيران في باكستان الأسبوع الماضي عن فضيحة شهادات مزورة، حيث بلغ عدد الطيارين المشتبه في شهاداتهم 262 طيارا، منهم 141 في الخطوط الجوية الباكستانية، والباقي في شركات خاصة.

التعليقات