• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاربعاء 01/07/2020 - 11:13 بتوقيت نيويورك

اكتشاف حقل غاز جديد في المياه المصرية

اكتشاف حقل غاز جديد في المياه المصرية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلنت شركة ”إيني“ الإيطالية؛ اكتشافها حقل غاز جديدا قبالة دلتا النيل بالبحر المتوسط، وتحديدا بمنطقة امتياز في المياه المصرية، حيث يقع على عمق 22 مترا وعلى بعد 11 كم من الساحل، وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم الأربعاء، إن ”البئر المكتشف قريب من حقل نورس من جهة الغرب بنحو 12 كم، ونحو 1 كم غربا من حقل بلطيم، كما أنه وجد بسمك 152 مترا داخل الأحجار الرملية، ويتمتع بخصائص بتروفيزيائية ممتازة“.

وأضافت الشركة أنه ”سيتم اختبار البئر للإنتاج قريبا“؛ ما يؤكد إمكانات الغاز والمتكثفات بالمياه البحرية المصرية الضحلة، كما أنها ستبدأ بالتنسيق مع قطاع البترول المصري، لتحقيق أقصى استفادة مع البنية التحتية الحالية للمنطقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات