• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الاثنين 15/02/2016 - 06:20 بتوقيت نيويورك

زيمبابوي:لقبض على طاقم طائرة شحن أمريكية

زيمبابوي:لقبض على طاقم طائرة شحن أمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح مسئولون اليوم الإثنين، أن شرطة زيمبابوي ألقت القبض على طاقم عمل طائرة شحن أمريكية مؤلف من ستة أفراد، عقب العثور على جثة بداخلها.

وقال فلوريان شتور المتحدث باسم مطار ميونيخ الألماني، إن الطائرة من طراز إم دي 11- التابعة لشركة ويسترن جلوبال، ومقرها فلوريدا غادرت المكار في وقت متأخر من أمس الأول السبت في طريقها لديربان.

ولم يستطع تأكيد ما إذا كان من المقرر أن يكون هناك توقف في هراري، حيث تقول سلطات زيمبابوي: إن الطائرت هبطت للتزود بالوقود.

وقالت الشرطة ومسئولون بشركة الطيران: إنه جرى إلقاء القبض على طاقم الطائرة عقب العثور على جثة شخص على متن الطائرة، وعدم تمكن الطاقم من إظهار وثائق تفسر سبب وجودها.

التعليقات