• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. حملة انتخابات الرئاسة تنطلق اليوم رسميا لدعم مطالب إسقاط الحكومة والبرلمان.. العراق يتأهب لإضراب عام رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي جان أرنو لبحث الأزمة السياسية بالبلاد خامنئي للشعب الإيراني: يجب أن تتفاءلوا بارتفاع أسعار البنزين شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في الإمارات السفارة الأمريكية في لبنان توضح بتغريدة علاقتها بـ"بوسطة الثورة" سريلانكا.. راجاباكسا يعلن فوزه بانتخابات الرئاسة واشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية انتقدتها بيونغ يانغ مستشار الرئيس روحاني: إيران ليست العراق أو لبنان البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب الخارجية الأمريكية تؤكد دعمها للمحتجين في إيران وتصف السلطة بالفاسدة استمرار الفوضي في شوارع تشيلي جراء الاحتجاجات المستمرة وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل تقدم نسبي في مفاوضات "سد النهضة" الإثيوبي

الإثنين 15/02/2016 - 06:20 بتوقيت نيويورك

زيمبابوي:لقبض على طاقم طائرة شحن أمريكية

زيمبابوي:لقبض على طاقم طائرة شحن أمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح مسئولون اليوم الإثنين، أن شرطة زيمبابوي ألقت القبض على طاقم عمل طائرة شحن أمريكية مؤلف من ستة أفراد، عقب العثور على جثة بداخلها.

وقال فلوريان شتور المتحدث باسم مطار ميونيخ الألماني، إن الطائرة من طراز إم دي 11- التابعة لشركة ويسترن جلوبال، ومقرها فلوريدا غادرت المكار في وقت متأخر من أمس الأول السبت في طريقها لديربان.

ولم يستطع تأكيد ما إذا كان من المقرر أن يكون هناك توقف في هراري، حيث تقول سلطات زيمبابوي: إن الطائرت هبطت للتزود بالوقود.

وقالت الشرطة ومسئولون بشركة الطيران: إنه جرى إلقاء القبض على طاقم الطائرة عقب العثور على جثة شخص على متن الطائرة، وعدم تمكن الطاقم من إظهار وثائق تفسر سبب وجودها.

التعليقات