• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجبري يقاضي بن سلمان بأميركا ويتهمه بمحاولة اغتياله على طريقة خاشقجي حسابات سعودية وصفت بالمضللة تحمل حزب الله مسؤولية انفجار بيروت بومبيو يشيد باجتماع القبائل الأفغانية لدعم السلام صحيفة سعودية: إيران وراء ما يحدث في لبنان من نكبات وأزمات نساء تركيا يتظاهرن ضد الانسحاب من اتفاقية إسطنبول وزير خارجية إيطاليا: نؤيد رداً دولياً بعد انفجار بيروت كورونا يتجاوز عتبة أول مليون إصابة في إفريقيا شرط جديد لدخول مصر.. واستثناء 4 مطارات قرقاش: اتفاق مصر واليونان انتصار للقانون ضد شريعة الغاب بعد اتفاق أثار حفيظة تركيا.. اليونان: لن نخضع للابتزاز مصر تتجه نحو تسجيل صفر إصابات بكورونا توقع وفاة 300 ألف أمريكي بفيروس كورونا بحلول ديسمبر بايدن يعتذر ويوضح تصريحه بشأن الأمريكيين الأفارقة الأمم المتحدة تبحث عن بديل لمرفأ بيروت لاجئ سوري ينقذ سيدة ألمانية من الاغتصاب

السبت 04/07/2020 - 15:57 بتوقيت نيويورك

النمسا تطبق إجراءات إضافية لمنع زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا

النمسا تطبق إجراءات إضافية لمنع زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن ردولف انشوبير وزير الصحة النمساوي عن تطبيق إجراءات إضافية في البلاد لمنع تفاقم الإصابات الجديدة بفيروس كورونا.

وقال انشوبير - في تصريحات اليوم السبت - إن الإجراءات تشمل مراكز إنذار تعمل مثل "إشارات المرور" لتحديد مناطق ووتيرة الإصابات في مقاطعات مختلفة بجائحة كورونا.. لافتا إلى أنه سيتم التركيز على إجراء المزيد من الاختبارات الطبية والتدابير الوقائية استعداد لموسم الخريف المقبل والذي من المتوقع أن يشهد تسارع عدد الإصابات الجديدة.

ولفت وزير الصحة إلى ارتفاع عدد الإصابات الجديدة في النمسا حيث تم تسجيل 115 إصابة في 24 ساعة.. واصفا التوقيت الحالي بأنه مرحلة حاسمة في الحرب ضد الوباء ومتوقعا انفجار الإصابات مرارا وتكرارا في مناطق إقليمية محددة.

وشدد الوزير على أن وزارة الصحة سوف تقوم على الفور بتضييق نطاق الإصابات الجديدة بسرعة كبيرة بحيث يمكن منع انفجار الإعداد مرة أخرى.

التعليقات