• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اتفاق عودة العلاقات الثنائية الكاملة بين إسرائيل والإمارات تنياهو يشيد بالتطبيع مع الإمارات حقوق الإنسان الإثيوبية: اعتقال أكثر من تسعة آلاف شخص في البلاد السيول والأمطار الغزيرة تجرف معسكر حوثي شرق الحديدة كواليس استقالة استقالة كبير الأطباء في روسيا بسبب لقاح كورونا الجديد حزمة تفاهمات اقتصادية جديدة بين حكومة الوفاق الليبية وتركيا هاشتاج «إلا_رسول_الله» يتصدر تويتربسبب الهند إيطاليا:التحقيق مع رئيس الوزراء و6 من أعضاء حكومته لهذا السبب العاجل ماكرون يحذر من التدخلات الخارجية ووزيرة جيوشه تزور بيروت والساسة يبحثون عن حكومة مواقف متضاربة لـ"أردوغان وأكار ".. الوزير يطالب اليونان بالتفاوض والرئيس يرفض قائد القيادة المركزية الأمريكية: نسعى لعدم تأجيج الأوضاع في العراق فرنسا: إرسال فرقاطة وطائرتي رافال إلى شرق المتوسط جونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 20.6 مليون إسرائيل توقف إدخال الوقود إلى قطاع غزة ترامب يبحث إمكانية عزل وزير دفاعه

الجمعة 10/07/2020 - 05:20 بتوقيت نيويورك

نجاة طيار أمريكي من حادث تحطم طائرة في أفغانستان

نجاة طيار أمريكي من حادث تحطم طائرة في أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

نجا طيار أمريكي من حادث تحطم طائرة طراز إيه 29 سوبر توكانو تابعة لسلاح الجو الأفغاني، بعدما قفز من الطائرة قبل تحطمها خلال طلعة تدريبية في أفغانستان، حسبما أفاد متحدث عسكري أمريكي اليوم الجمعة.

وذكر الجيش الأمريكي في أفغانستان أن "الطيار قفز من الطائرة قبل تحطمها، وأعيد بسلام".

وأضاف المتحدث أنه "في حين أن سبب وقوع الحادث ما زال رهن التحقيق، إلا أن المؤشرات المبدئية تشير إلى أن الطائرة تحطمت بسبب مشكلات /ميكانيكية/".

ولكن يكشف المتحدث عن مكان وقوع الحادث.

غير أن مسؤولين محليين في إقليم بغلان، بشمال شرق أفغانستان، أكدوا أمس الخميس أن طائرة حربية تحطمت في منطقة دوشي بالإقليم، حيث تنتشر عناصر طالبان على نطاق واسع. وأضاف المسؤولون أن الطيار أنقذ نفسه من الحادث باستخدام مظلة الهبوط.

ولم يفصح الجيش الأفغاني عما إذا كان الطيار الأمريكي بمفرده أم كان برفقة آخر أفغاني.

التعليقات