• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الجمعة 10/07/2020 - 12:00 بتوقيت نيويورك

ميجان ماركل في مأزق بسبب صديقاتها

ميجان ماركل في مأزق بسبب صديقاتها

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

طلبت ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، من القضاء البريطاني، منع نشر أسماء 5 صديقات، دافعن عنها في وجه الهجمات التي شنتها صحف بريطانية عليها.

وفي وقت سابق، رفعت ميجان دعوى أمام المحكمة العليا في لندن على «أسوشييتد نيوزبيبرز» الناشرة لصحيفة «دايلي ميل» ونسختها «ميل أون صنداي» و«ميل أونلاين»، واتهمت صحيفة «ميل أون صنداي» بانتهاك خصوصيتها عبر نشر مقاطع من رسالة وجهتها إلى والدها توماس ماركل في أغسطس 2018.

من جهتها، أفادت الصحيفة بأن هذا النشر كان مبررا لأن 5 أصدقاء مقربين من ميجان ماركل كشفوا عن وجود الرسالة، في مقابلة أدلوا بها لمجلة «بيبل» الأمريكية، دون كشف هوياتهم، ونددوا فيها بالهجوم الذي كانت تتعرض له زوجة الأمير هاري، وأكدت ميجان في وثائق قضائية ألا علاقة لها بهذا المقال، منددة بتلويح «أسوشييتد نيوزبيبرز» بنشر أسماء هؤلاء الأصدقاء.

التعليقات