• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

السبت 11/07/2020 - 03:30 بتوقيت نيويورك

ترامب: سندعم سياسيا منتخبا فى فنزويلا

ترامب: سندعم سياسيا منتخبا فى فنزويلا

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة ستدعم "سياسيا منتخبا شرعيا" في فنزويلا، مشيرا إلى ضرورة أن يحظى السياسي بتأييد الشعب في البلاد.

وقال "ترامب"، في حديث لقناة "تيليموندو" الناطقة باللغة الإسبانية، ردًا على سؤال بشأن دعمه لزعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو: "أؤيد من تم انتخابه. الآن على ما يبدو المنتخب شرعيا هذا هو... لكن هناك نظام سيء جدا وهو يفقد قدرا معينا من السلطة".

وتابع ترامب: "نريد أن يكون هناك أحد يتمتع بتأييد الشعب. وأنا أؤيد من يتمتع بالتأييد الشعبي".

وفي معرض الرد على سؤال بشأن خطوات أمريكية محتملة تجاه فنزويلا، قال إن "شيئا ما سيحدث هناك"، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل، مضيفا أن الولايات المتحدة ستلعب دورًا نشيطًا هناك.

يذكر أن الولايات المتحدة لم تعترف بنتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في فنزويلا عام 2018 وفوز الرئيس نيكولاس مادورو فيها.

وفي يناير 2019 أعلنت واشنطن عن اعترافها بالمعارض خوان غوايدو، الذي انتخب رئيسا للبرلمان، بمثابة "الرئيس المؤقت" لفنزويلا.

التعليقات