• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لابيد يضغط على فرنسا بشأن نووي إيران قيس سعيّد: لا مساس بالحقوق والحريات في الدستور الجديد قصف أوكراني على قريتين روسيتين الجزائر: عفو رئاسي يشمل آلاف السجناء في ذكرى الاستقلال الشرطة تعتقل مطلق النار في مدينة شيكاغو الأميركية تونس تشتري 8 طائرات تدريب عسكري أمريكية أوكرانيا تتحصن بمواقع دفاعية جديدة من باخموت إلى سلوفيانسك رئيس وزراء إثيوبيا: مذبحة جديدة في إقليم أوروميا أوهايو.. مظاهرات بعد مقتل شاب أسود بوابل من الرصاص الدنمارك تستبعد فرضية الإرهاب في هجوم المركز التجاري السيسي : اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا الولايات المتحدة تعيد الرصاصة التي اغتالت أبو عاقلة للسلطة الفلسطينية بيلاروسيا: ندعم موسكو بالكامل على الأراضي الأوكرانية القيادة المركزية الأميركية: لن نقارع روسيا في سوريا حالياً طهران تلمح لجولة نووية ثانية.. وغموض حول المشاركين

السبت 11/07/2020 - 03:30 بتوقيت نيويورك

ترامب: سندعم سياسيا منتخبا فى فنزويلا

ترامب: سندعم سياسيا منتخبا فى فنزويلا

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة ستدعم "سياسيا منتخبا شرعيا" في فنزويلا، مشيرا إلى ضرورة أن يحظى السياسي بتأييد الشعب في البلاد.

وقال "ترامب"، في حديث لقناة "تيليموندو" الناطقة باللغة الإسبانية، ردًا على سؤال بشأن دعمه لزعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو: "أؤيد من تم انتخابه. الآن على ما يبدو المنتخب شرعيا هذا هو... لكن هناك نظام سيء جدا وهو يفقد قدرا معينا من السلطة".

وتابع ترامب: "نريد أن يكون هناك أحد يتمتع بتأييد الشعب. وأنا أؤيد من يتمتع بالتأييد الشعبي".

وفي معرض الرد على سؤال بشأن خطوات أمريكية محتملة تجاه فنزويلا، قال إن "شيئا ما سيحدث هناك"، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل، مضيفا أن الولايات المتحدة ستلعب دورًا نشيطًا هناك.

يذكر أن الولايات المتحدة لم تعترف بنتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في فنزويلا عام 2018 وفوز الرئيس نيكولاس مادورو فيها.

وفي يناير 2019 أعلنت واشنطن عن اعترافها بالمعارض خوان غوايدو، الذي انتخب رئيسا للبرلمان، بمثابة "الرئيس المؤقت" لفنزويلا.

التعليقات