• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاحد 12/07/2020 - 13:07 بتوقيت نيويورك

أنواع كمامات محظورة من الخروج من البحرين لهذا السبب

أنواع كمامات محظورة من الخروج من البحرين لهذا السبب

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أصدر وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحرينى، زايد الزياني قرارًا بحظر تصدير بعض أنواع كمّامات الطبيّة لمدّة 3 أشهر بحسب صحيفة الأيام البحرينية، وجاء في القرار أنّه «يُحظر تصدير الكمّامات من نوع «N95-Face»، و «PFF3-Face» دون إذنٍ مسبقٍ من وزارة الصناعة والتجارة.

وبحسب القرار فإنه مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد منصوص عليها في أي قانون آخر، يعاقب كل من يخالف أحكام هذا القرار بالعقوبات المنصوص عليها في المرسوم بقانون رقم (18) لسنة 1975 بتحديد الأسعار والرقابة عليها، وكان الوزير قد أصدر في أبريل الماضي قرارًا بمنع تصدير جميع أنواع الكمّامات الطبيّة لمدّة 3 أشهر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات