• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

السبت 18/07/2020 - 08:03 بتوقيت نيويورك

ريال مدريد، ملزما بدفع مبلغ مالى كبير إلى تشيلسي

 ريال مدريد، ملزما بدفع مبلغ مالى كبير إلى تشيلسي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أصبح ريال مدريد، ملزما بدفع مبلغ مالى كبير إلى تشيلسي، فى أعقاب فوزه بلقب الدورى الإسباني، للمرة 34 فى تاريخه، وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن تشيلسى وضع بنودا خاصة فى عقد انتقال البلجيكى إيدين هازارد إلى ريال مدريد، وبناء عليها سيحصل على 35 مليون يورو، انتقل هازارد إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري، مقابل 100 مليون يورو، فضلا عن بعض الالتزامات التى يدفعها ريال مدريد فى حال ساهم النجم البلجيكى بتحقيق الألقاب.

ومن المقرر، أن يدفع ريال مدريد لتشيلسى نحو 35 مليون يورو، منها 20 مليون يورو بعد فوزه بلقب الدورى الإسباني، و15 مليونا لتأهله إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما سيحصل تشيلسى، على أموال إضافية فى حال توج ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسيلتقى ريال مدريد مع مانشستر سيتى يوم 7 أغسطس المقبل، فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، علما بأن الريال خسر لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1، يذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من ريال مدريد، قد نقلت فى وقت سابق عن مصادرها لها، إن "لاعبى الفريق لن يحصلوا على أى مكافآت مالية هذا العام، حتى لو فازوا بالدوى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا".
 
وحقق الريال لقب الدوري، بعد فوزه على فياريال (2-1)، يوم الخميس، فى حين خسر برشلونة من أوساسونا بنتيجة (2-1)، ليصل الفارق إلى 7 نقاط قبل الجولة الختامية للمسابقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات