• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

السبت 18/07/2020 - 08:38 بتوقيت نيويورك

القصة الكاملة لحفل مختلط بـ"البكيني" في الأردن

القصة الكاملة لحفل مختلط بـ

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

بعد أن أثار مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن  يوم السبت، موجة غضب مطالبة بمحاسبة من ظهروا خلال حفل صاخب لمجموعة من الشبان و الفتيات بـ“البكيني“ في إحدى المزارع الخاصة بمدينة جرش، أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية القبض على ثلاثة أشخاص ممن نظموا الحفل، وقالت المديرية في بيان لها يوم السبت ”إنه تم القبض على عدد من الذين شاركوا في الحفل  المخالف لأوامر الدفاع (التي أعلنت ضمن إجراءات منع التجمعات في ظل مواجهة انتشار وباء كورونا) داخل مزرعة في محافظة جرش“، شمال العاصمة عمان.

وأضاف البيان ”أن ادارة البحث الجنائي وعلى إثر تداول مقطع فيديو لحفل مخالف لأوامر الدفاع والعادات والتقاليد وظهر به مجموعة كبيرة من الأشخاص، وأُقيم في إحدى المزارع، فقد باشروا التحقيق في المقطع وتمكنوا من تحديد موقع الحفل في إحدى المزارع في محافظة جرش“ ، وأكد البيان أنه جرى إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من منظمي الحفل.

وشدد البيان الأمني على أنه سيتم تحويل المقبوض عليهم إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وأكد البيان أن الأجهزة الأمنية ستلاحق بقية الأشخاص ممن حضروا الحفل لإحالتهم للقضاء ، وفعل الأردن في شهر أذار /مارس الماضي العمل بقانون أمر الدفاع (الطوارئ) لمواجهة تفشي وباء كورونا حيث صدرت  قرارات تمنع  التجمعات وتحظر إقامة الحفلات التي تضم أكثر من 10 أشخاص  وتحت طائلة المسؤولية القانونية .

التعليقات