• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 26/07/2020 - 05:36 بتوقيت نيويورك

إعادة جميع النزلاء بعد هروب جماعي من سجن في جنوب إفريقيا

إعادة جميع النزلاء بعد هروب جماعي من سجن في جنوب إفريقيا

المصدر / وكالات - هيا

قال متحدث باسم وزارة العدل في جنوب أفريقيا، اليوم الأحد، إنه تمت إعادة القبض على جميع السجناء الـ68 الذين فروا من سجن بالقرب من كيب تاون، وذلك بعد عملية مطاردة واسعة النطاق.

وقالت المؤسسات الإصلاحية، في بيان، إن عددا من السجناء تغلبوا على ثلاثة حراس أثناء ممارستهم للرياضة يوم الجمعة، حيث سلبوهم المفاتيح وحبسوهم في زنزانة.

وفي وقت سابق من عطلة نهاية الأسبوع، قالت شرطة جنوب إفريقيا إن 69 سجينا فروا. وأدركت السلطات في وقت لاحق أن أحدهم بقي بالفعل في المنشأة.

وقام الهاربون بفتح زنازين أخرى قبل أن يفروا عبر المدخل الرئيسي والسطح. وفي وقت الهروب كان هناك 451 نزيلا و20 حارسا في السجن.

وخلال الحادث، أصيب تسعة من مسؤولي السجن بجروح طفيفة وكدمات.

التعليقات