• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس الوزراء الإسرائيلي: "مستقبل الدولة في خطر" "غازبروم" تؤكد وقف ضخ الغاز إلى فنلندا منذ صباح اليوم ماكرون يكشف عن تشكيلة حكومته وسيدة على رأسها بوريل: الاتحاد الأوروبي يخطط للتوصل إلى اتفاق للغاز مع إسرائيل ومصر الأمير خالد بن سلمان يدعو للضغط الأممي على الحوثيين لفتح طرق تعز رئيس كوريا الجنوبية يعرض على بايدن موقع التحالف الكوري الأمريكي صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس

الاثنين 27/07/2020 - 05:08 بتوقيت نيويورك

فيكتوريا في أستراليا تسجل قفزة قياسية في عدد إصابات كورونا

فيكتوريا في أستراليا تسجل قفزة قياسية في عدد إصابات كورونا

المصدر / وكالات - هيا

سجلت ولاية فيكتوريا الأسترالية قفزة قياسية في عدد الإصابات بفيروس كورونا، خلال الساعات الـ24 الماضية، بلغت 532 إصابة جديدة.

وقال رئيس الوزراء في ولاية فيكتوريا، دان أندروز، إن 6 أشخاص توفوا خلال اليوم الماضي، فيما تم اكتشاف 532 إصابة مؤكدة بالفيروس في الولاية الواقعة جنوب أستراليا، والتي أصبحت بؤرة لتفشي الوباء.

وقد ارتفع عدد الإصابات في هذه الولاية إلى 8696 حالة مؤكدة.

وأوضح رئيس وزراء الولاية، في تصريح صحفي اليوم الاثنين، أن أي شخص تبدوا عليه أعراض المرض لا يمكنه الذهاب إلى العمل، ويتعين عليه إجراء اختبار للكشف عن الفيروس.

وأضاف أن نظام الحجر الصحي لن ينتهي حتى يتوقف الأشخاص الذين يعانون من الأعراض عن الذهاب إلى العمل، مشيرا إلى أنه "إذا لم نتعامل بجدية مع هذا الوضع فسوف نستمر في رؤية عدد الإصابات يرتفع بمستويات عالية".

التعليقات