• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

الاثنين 27/07/2020 - 05:18 بتوقيت نيويورك

سويسرا: إتمام أول صفقة مع إيران عبر قناة لتجارة المواد الإنسانية

سويسرا: إتمام أول صفقة مع إيران عبر قناة لتجارة المواد الإنسانية

المصدر / وكالات - هيا

قالت حكومة بيرن، اليوم الاثنين، إن شركة أدوية سويسرية أكملت أول معاملة في إطار قناة جديدة لتجارة المواد الإنسانية مع إيران.

وبدأت قناة ‭‭)‬‬الترتيب السويسري لتجارة المواد الإنسانية‭‭(‬‬ الخاصة بتوصيل المواد الغذائية والدواء إلى إيران إجراء عمليات تجريبية في يناير/كانون الثاني، لتساعد في تزويد الشعب الذي يعاني من المصاعب بالسلع السويسرية، دون انتهاك العقوبات الأميركية.

وقالت أمانة الشؤون الاقتصادية في رسالة بالبريد الإلكتروني "نود التشديد على أن تفعيل الترتيب السويسري لتجارة المواد الإنسانية يمضي قدما.

وأضافت أنه "تمت الموافقة بالفعل على عدد من الشركات وسيتبعها المزيد من الشركات. من المتوقع تنفيذ تعاملات أخرى قريبا".

التعليقات