• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الثلاثاء 28/07/2020 - 04:08 بتوقيت نيويورك

فاوتشي: سنتعرض لمزيد من المعاناة والموت بسبب كورونا.. ويمكن إحداث فرق

فاوتشي: سنتعرض لمزيد من المعاناة والموت بسبب كورونا.. ويمكن إحداث فرق

المصدر / وكالات - هيا

حذَر الدكتور أنتوني فاوتشي، مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية في الولايات المتحدة، من أن البلاد يمكن أن تشهد عشرات الآلاف من الوفيات الإضافية الناجمة عن فيروس كورونا.

وشدد فاوتشي، في مقابلة مع شبكة "سي.إن.إن." الإخبارية الأمريكية، على أنه لا يجب أن يحدث ذلك، قائلا: "إنّ تجنب الزحام، والتباعد الجسدي، وارتداء الكمامات بشكل عام، وإغلاق البارات، ونظافة اليدين، أشياء مهمة، ويمكنها إحداث فرق".

وقال إنه إذا لم يتم الالتزام بالتدابير "فسنتعرض لمزيد من المعاناة والمزيد من الموت".

وتابع: "كما قلت مرارًا وتكرارًا، هناك أشياء يمكننا القيام بها الآن في ظل غياب لقاح. نأمل أن نقدِر ذلك، ونفعل ذلك بطريقة صارمة للغاية".

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم بأعداد الإصابات والوفيات بكورونا، بـ4.3 مليون إصابة وأكثر من 148 ألف وفاة.

التعليقات