• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 31/07/2020 - 05:29 بتوقيت نيويورك

وزيرة الدفاع الألمانية تعتزم دعم الولايات المتضررة من انسحاب القوات الأمريكية

وزيرة الدفاع الألمانية تعتزم دعم الولايات المتضررة من انسحاب القوات الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزيرة الدفاع الألمانية أنيجريت كرامب-كارنباور، عزمها دعم الولايات الألمانية المتضررة من انسحاب القوات الأمريكية.

وقالت الوزيرة صباح اليوم الجمعة في برلين: "فيما يتعلق بخطط الانسحاب المؤسفة للقوات الأمريكية، سأدعو في بداية فترة انعقاد الجلسات عقب العطلة الصيفية رؤساء حكومات الولايات المتضررة للتحدث عن كيفية دعم الجيش للمناطق المتضررة".

كما أكدت كرامب-كارنباور عزمها العمل من أجل أن تفعل أوروبا المزيد لضمان أمنها، وقالت: "الحقيقة هي أن الحياة الجيدة في ألمانيا وأوروبا تعتمد بشكل متزايد على كيفية ضماننا لأمننا. أرغب في أن نمضي قدما على نحو أسرع في السياسة الأمنية والدفاعية لأوروبا وأن نستغل الرئاسة الألمانية لمجلس الاتحاد الأوروبي في تحقيق ذلك".

تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة تعتزم سحب نحو ثلث قواتها من الأراضي الألمانية، البالغ إجمالي عددها نحو 36 ألف جندي. وستمس هذه الخطط حتى الآن ثلاثة مواقع في ثلاث ولايات ألمانية، وهي منطقة فيلزيك بولاية بافاريا، حيث مركز تدريب القوات "جرافنفور"، والقاعدة الجوية العسكرية "شبانجدالم" في ولاية راينلاند-بفالتس، ومركزي قيادة العمليات الأمريكية الخاصة بأوروبا وأفريقيا في مدينة شتوتجارت عاصمة ولاية بادن-فورتمبرج.

الأكثر مشاهدة


التعليقات