• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم الرئيس الصيني يبدأ زيارة إلى السعودية اليوم تستمر 3 أيام دعم دولي لاحتجاجات إيران.. وقادة أميركيون يضغطون لتحرك أوسع تحذير أممي من القصف الروسي لمنشآت الطاقة نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو

السبت 01/08/2020 - 08:42 بتوقيت نيويورك

شبح الموت يخيم على جرابلس الخاضعة لسيطرة الأتراك في سوريا

شبح الموت يخيم على جرابلس الخاضعة لسيطرة الأتراك في سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أقدم طفل في مدينة جرابلس، الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها شمالي شرق حلب، على الانتحار شنقا، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان، وقال المرصد، نقلا عن مصادر اليوم السبت، إن عائلة الطفل تعاني من أوضاع معيشية صعبة للغاية، ما يرجح قيام الطفل بشنق نفسه بواسطة ربطة عنق لتلك الأسباب.

وكان المرصد قد أورد اعتراف النظام السوري بتسجيل 51 حالة  انتحار في سوريا منذ مطلع العام الجاري، نتيجة الأوضاع الكارثية التي يعيشها السوريون ضمن مناطق نفوذه، وقال إن من ضمن حالات الانتحار 13 دون سن الثامنة عشر، وثمانية نساء، حيث سجلت محافظة حلب أعلى نسبة انتحار، وتجلت أسباب الانتحار في مجملها بالفقر والكارثة الإنسانية التي يعيشها المواطن السوري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات