• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 02/08/2020 - 08:53 بتوقيت نيويورك

عدوى السالمونيلا تنتشر في أكثر من 30 ولاية أمريكية

عدوى السالمونيلا تنتشر في أكثر من 30 ولاية أمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصابت عدوى السالمونيلا حوالي 400 شخص في أكثر من 30 ولاية أمريكية، وحددت إدارة الغذاء والدواء الأمربكية (التابعة لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية)، البصل الأحمر الذي تزرعه شركة «طومسون الدولية»، ومقرها كاليفورنيا، كمصدر محتمل للعدوى المعوية الحادة، وفق ما ذكرت قناة «سي بي إس» التلفزيونية، السبت، ووفقاً للمراكز الفيدرالية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، تم تسجيل 396 حالة إصابة بالسالمونيلا في الولايات المتحدة، وإدخال 60 شخصاً إلى المستشفى. ولم يتم تسجيل أي حالة وفاة بسبب هذا المرض الذي تم تحديده لأول مرة في 10 يوليو.

إلى ذلك أشارت القناة إلى أنه تم تسجيل تفشي لهذه العدوى المعوية في كندا، والتي قد تكون مرتبطة بالولايات المتحدة، ومعظم حالات السالمونيلا، بحسب منظمة الصحة العالمية، تكون خفيفة السريان، وفي معظم الحالات يتعافى المرضى دون علاج خاص. لكن في بعض الحالات، خاصة عند الأطفال وكبار السن، يمكن أن يصبح الجفاف المرتبط بهذا المرض، حاداً ومهدداً للحياة، كانت وكالة الصحة العامة الكندية حذّرت في 30 يونيو من البصل الأحمر المُستورد من الولايات المتحدة، باعتباره مصدر مُحتمل لظهور إصابات ببكتيريا السالمونيلا في كندا، وتشمل أعراض السالمونيلا الحمى والقشعريرة والقيء والغثيان والصداع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات