• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تظاهرات بغسالات الملابس أمام منزل نتنياهو تفاصيل البيان الأممي بشأن اتفاق تبادل الأسرى في اليمن كورونا يسجل 33 مليون إصابة ومليون وفاة فى مختلف أنحاء العالم أذريبجان:التصعيد العسكري بدأ من الجانب الأرميني تونس:إزالة النصب التذكاري للرئيس السبسي عاصفة "كوجيرا" الاستوائية تتجه نحو اليابان أفريقيا تسجل 1.4 مليون حالة إصابة كورونا باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين

الاحد 02/08/2020 - 09:19 بتوقيت نيويورك

وزير الداخلية الهندي يعلن إصابته بفيروس كورونا

وزير الداخلية الهندي يعلن إصابته بفيروس كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن وزير الداخلية الهندي أميت شاه في تغريدة، اليوم الأحد، عن إصابته بفيروس كورونا، و" فور شعوري بأعراض فيروس كورونا، خضعت للاختبار وجاءت النتيجة إيجابية".

وأضاف" صحتي بخير، ولكن جرى نقلى للمستشفى بناء على نصيحة الأطباء. أطالب جميع من خالطوني خلال الأيام القليلة الماضية أن يعزلوا أنفسهم ويخضعوا للفحص"، يذكر أن الفيروس أودى بحياة وزير من ولاية أوتار براديش. فقد توفي صباح اليوم كمال راني فارون / 62 عاما/بمعهد سانجاي غاندي للعلوم الطبية في لوكناو، كانت وزارة الصحة الهندية قد أعلنت تسجيل 54 ألفا و735 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، بذلك يبلغ إجمالي حالات الاصابة بالفيروس مليون و 754 ألفا و415 حالة .

التعليقات