• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الثلاثاء 04/08/2020 - 10:04 بتوقيت نيويورك

الجزائر: انفجار منجم شرق البلاد أسفر عن قتلى وجرحى

الجزائر: انفجار منجم شرق البلاد أسفر عن قتلى وجرحى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الدفاع المدني في الجزائر عن وفاة شخصين وإصابة آخرين بجروح، جراء انفجار وقع في منجم للزنك بمدينة سطيف شرقي البلاد، وأفادت المصالح، أن الانفجار وقع بعد دخول العمال إلى منجم ”الشعبة الحمراء“ ببلدية ”عين آزال“ بمحافظة سطيف لاستخراج الزنك.

وذكر بيان صادر عن مصالح الدفاع المدني، أنه تم نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي الإسعافات، وتتواصل عملية الإجلاء داخل المنجم من قبل فرق الدفاع المدني، للبحث عن ضحايا آخرين محتملين، بينما يتوقع أن يعود سبب الانفجار إلى استعمال مواد متفجرة في المنجم لتفجير الصخور.

وقالت وكالة الأنباء الجزائرية، إن الرئيس عبد المجيد تبون، كلف وزير المناجم محمد عرقاب للتوجه إلى مدينة ”عين آزال“ لمتابعة تطور الوضعية الناجمة عن حادث الانهيار الجزئي لنفق تنقيب عن المواد غير الحديدية والمواد النافعة، ولتقديم تعازيه لعائلات ضحايا هذا الحادث الأليم.

التعليقات