• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الثلاثاء 04/08/2020 - 10:04 بتوقيت نيويورك

الجزائر: انفجار منجم شرق البلاد أسفر عن قتلى وجرحى

الجزائر: انفجار منجم شرق البلاد أسفر عن قتلى وجرحى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الدفاع المدني في الجزائر عن وفاة شخصين وإصابة آخرين بجروح، جراء انفجار وقع في منجم للزنك بمدينة سطيف شرقي البلاد، وأفادت المصالح، أن الانفجار وقع بعد دخول العمال إلى منجم ”الشعبة الحمراء“ ببلدية ”عين آزال“ بمحافظة سطيف لاستخراج الزنك.

وذكر بيان صادر عن مصالح الدفاع المدني، أنه تم نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي الإسعافات، وتتواصل عملية الإجلاء داخل المنجم من قبل فرق الدفاع المدني، للبحث عن ضحايا آخرين محتملين، بينما يتوقع أن يعود سبب الانفجار إلى استعمال مواد متفجرة في المنجم لتفجير الصخور.

وقالت وكالة الأنباء الجزائرية، إن الرئيس عبد المجيد تبون، كلف وزير المناجم محمد عرقاب للتوجه إلى مدينة ”عين آزال“ لمتابعة تطور الوضعية الناجمة عن حادث الانهيار الجزئي لنفق تنقيب عن المواد غير الحديدية والمواد النافعة، ولتقديم تعازيه لعائلات ضحايا هذا الحادث الأليم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات