• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الخميس 06/08/2020 - 09:15 بتوقيت نيويورك

شاب لبناني سقط في البحر 30 ساعة بسبب «انفجار بيروت» وهذه حالته

شاب لبناني سقط في البحر 30 ساعة بسبب «انفجار بيروت» وهذه حالته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكنت فرق الإنقاذ، الخميس، من انتشال الشاب اللبناني، أمين الزاهد، من البحر بعد 30 ساعة من انفجار مرفأ بيروت، ولا يزال على قيد الحياة لكنه في حالة حرجة، وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة يزعمون أنها لـ«الزاهد»، أحد المفقودين جراء الانفجار، ويظهر فيها عقب إنقاذه من مياه البحر، وحالته الصحية حرجة، وتواصل فرق الإنقاذ انتشال جثامين القتلى والبحث عن المفقودين وسط أنقاض المباني المدمرة جراء انفجار المرفأ الذي أودى بحياة ما لا يقل عن 137 شخصًا، وأصاب نحو 5 آلاف آخرين.

كان مجلس الدفاع الأعلى في لبنان أعلن بيروت «مدينة منكوبة» ضمن حزمة قرارات وتوصيات لمواجهة تداعيات الانفجار، كما أعلنت الحكومة اللبنانية، الأربعاء، الحداد في البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات