• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق باكستان:مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي روسيا تستعد لتسجيل لقاح جديد مضاد لكورونا العراق:استرداد 25 مليون دولار من الأموال المجمدة في ألمانيا السودان:ظهور حمى مجهولة شمال البلاد وسقوط عشرات الضحايا معلمين المدارس الأمريكية يرفضون العودة للمدارس هذا العام بايدن يتفوق على ترامب في 59 استطلاع رأي في سبتمبر الحريري يشارك في حل أزمة الحكومة الجديدة المتعثرة إخلاء برج إيفل بشكل عاجل بريطانيا:فرض إجراءات احترازية جديدة لمكافحة انتشار كورونا لبنان:وقوع انفجار مدوي في عين قانا رسمياً..فلسطين تتخلى عن رئاسة الدورة الحالية للجامعة العربية إيران تتفاخر بقوتها العسكرية..نصنع الآن الطائرات والمدمرات وجميع المعدات العسكرية محادثات عسكرية صينية هندية بشأن التسوية الحدودية تونس:ضبط 5 خلايا إرهابية في البلاد

الجمعة 07/08/2020 - 05:07 بتوقيت نيويورك

بايدن يعتذر ويوضح تصريحه بشأن الأمريكيين الأفارقة

بايدن يعتذر ويوضح تصريحه بشأن الأمريكيين الأفارقة

المصدر / وكالات - هيا

اعتذر المرشح الديمقراطي المحتمل، للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن، عن تصريحه الذي تحدث فيه عن عدم وجود تنوع في المجتمع الأمريكي من أصل إفريقي.

وقال بايدن في تغريدة على صفحته في "تويتر": "في وقت سابق، تحدثت عن التنوع في مجتمعات الأمريكيين من أصل إفريقي والمنحدرين من أصل إسباني، والآن أريد توضيح ذلك. لم أقصد بأي شكل من الأشكال أن الأمريكيين من أصل إفريقي هم كتلة متجانسة (غير متنوعة)، لا في هويتهم ولا في مشاكلهم، لا على الإطلاق".

وفي وقت سابق في حوار صحفي، قال بايدن إن المجموعة العرقية من ذوي الأصول الإسبانية في الولايات المتحدة "متنوعة بشكل لا يصدق" على عكس الأمريكيين الأفارقة.

من جانبه انتقد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على الفور منافسه بايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة، ووصف تصريحه حول الأمريكيين الأفارقة بالمهين.

التعليقات