• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاحد 09/08/2020 - 02:52 بتوقيت نيويورك

ترامب يسب المانح الأكبر لحملته الانتخابية

ترامب يسب المانح الأكبر لحملته الانتخابية

المصدر / وكالات - هيا

يشعر كبار الجمهوريين الأمريكيين بالقلق من العواقب المالية المحدقة بالرئيس ترامب بعد أن شتم الملياردير شيلدون أديلسون، أكبر مانحي حملته الانتخابية، حسبما أوردت صحيفة "Politico".

ونقلت الصحيفة عن مصادر لها، أن أديلسون (87 عاما) اتصل بترامب عبر الهاتف لبحث موضوع دعم الاقتصاد الوطني في ظروف جائحة كورونا، لكن ترامب شتمه وأخذ يوبخه بأشد العبارات على "قلة" المبالغ التي يصرفها أديلسون لإعادة انتخاب ترامب رئيسا في الانتخابات المقبلة.

وذكرت "Politico" أن أديلسون فضل عدم الدخول في مشادة كلامية مع صاحب البيت الأبيض.

ووفقا للصحيفة فيستطيع أديلسون، الذي يعد أحد كبار المستثمرين الدوليين في الكازينوهات، ويقدر ثراءه بأكثر من 30 مليار دولار، أن يتبرع للجمهوريين بمبلغ يزيد عن 100 مليون دولار.

التعليقات