• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاربعاء 12/08/2020 - 12:13 بتوقيت نيويورك

الجالية الهندية الأكثر إقبالاً.. تسجيل حالة انتحار جديدة في الكويت

الجالية الهندية الأكثر إقبالاً.. تسجيل حالة انتحار جديدة في الكويت

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شهدت محافظة الأحمدي الكويتية الأربعاء، لليوم الثاني على التوالي، حادثة انتحار جديدة لوافد هندي أقدم على شنق نفسه باستخدام غصن شجرة.

ووفقا لوسائل إعلام كويتية، فقد عثر رجال إطفاء المنقف على جثة الوافد معلقة بحبل بغصن الشجرة بمنطقة الفنطاس، فقاموا بقص الحبل وإنزال الجثة التي أحيلت إلى الطب الشرعي.

وشهدت ذات المحافظة، يوم أمس الثلاثاء، حالتي انتحار إحداهما لسائق هندي داخل غرفته بمنزل كفيله، والأخرى لشخص مجهول الهوية تم العثور على جثته معلقة بحبل مربوط بشجرة في منطقة المهبولة، وسجلت الكويت في الأشهر القليلة الماضية، عدة حالات انتحار معظمها لوافدين، وكان بعضها مرتبطا بكورونا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات