• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 12/08/2020 - 12:38 بتوقيت نيويورك

بكين تغلق الرحلات الجوية والحدائق وحذرت السكان من الخروج

بكين تغلق الرحلات الجوية والحدائق وحذرت السكان من الخروج

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ألغت سلطات العاصمة (بكين) اليوم الأربعاء، الرحلات الجوية وأغلقت الحدائق وحذرت السكان، وسط مخاوف مما وصف بأنه أشد موجة من الأمطار الغزيرة منذ بداية موسم الفيضان هذا العام.

وذكرت سلطات الطيران الصينية –وفقا لوسائل إعلام صينية اليوم- أنه تم إلغاء 291 رحلة جوية على الأقل اليوم في مطاري العاصمة (مطار العاصمة بكين الدولي، ومطار بكين داشينج الدولي)K وذكرت هيئة النقل العام في بكين أنها سوف تعلق الخدمات على 105 من الطرقات في مناطق جبلية في ضواحي بكين اليوم.

وأصدر مكتب بلدية بكين للأرصاد الجوية إنذارا باللون الأصفر (الدرجة الثالثة ضمن 4 درجات) لمواجهة العواصف المطيرة، حيث من المتوقع أن تضرب الأمطار الغزيرة منطقة "بكين-تيانجين-خبي"، اليوم والغد.

ويتلقى سكان بكين منذ أمس رسائل نصية من مكتب السيطرة على الفيضانات بالمدينة، ينصحهم فيها بتجنب الخروج والعمل من المنزل إذا كان هذا ممكنا.

ووضعت مجموعة بكين للصرف (مشغل نظام الصرف في المدينة) 3090 عاملا في وضع الاستعداد للتعامل مع أي فيضانات ناجمة عن الأمطار على الفور، كما أجرت فحصا لمنشآت الصرف في المدينة، ومن بينها محطات الضخ وشبكات الصرف في الشوارع.

وأغلقت المدينة حدائقها ومواقعها السياحية اليوم بسبب مخاوف أمنية، فيما أصدرت السلطات تحذيرا من الفيضان وطلبت من السكان البقاء في بعيدا عن أنهار المدينة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات