• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تظاهرات بغسالات الملابس أمام منزل نتنياهو تفاصيل البيان الأممي بشأن اتفاق تبادل الأسرى في اليمن كورونا يسجل 33 مليون إصابة ومليون وفاة فى مختلف أنحاء العالم أذريبجان:التصعيد العسكري بدأ من الجانب الأرميني تونس:إزالة النصب التذكاري للرئيس السبسي عاصفة "كوجيرا" الاستوائية تتجه نحو اليابان أفريقيا تسجل 1.4 مليون حالة إصابة كورونا باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين

الجمعة 14/08/2020 - 05:31 بتوقيت نيويورك

"حماس" تنعى العريان وتعتبره فقيد الأمة والشعب المصري



المصدر / وكالات - هيا

نعت حركة "حماس"، اليوم الجمعة، عصام العريان، أحد قادة جماعة الإخوان المسلمين الذي توفي أمس داخل سجن مصري، واعتبرته فقيد الأمة والشعب المصري الشقيق.

وقالت في بيان نعيه: "بموته .. فقدت القضية الفلسطينية أحد الرجال المدافعين عنها والداعمين لمقاومة شعبها، صاحب المواقف المشهودة في نصرة فلسطين والقدس والمسجد الأقصى المبارك".

وأضافت: "وقف كل المواقف نصرة لفلسطين والقدس والمسجد الأقصى المبارك، ومقاومة التطبيع مع الاحتلال".

وأعلنت وسائل إعلام مصرية، ظهر أمس الخميس، عن وفاة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين عصام العريان في أحد سجون القاهرة.

ووفق صحيفة "اليوم السابع" المصرية فإن العريان توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية داخل محبسه في سجن العقرب بضاحية المعادي في القاهرة.

التعليقات