• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تظاهرات بغسالات الملابس أمام منزل نتنياهو تفاصيل البيان الأممي بشأن اتفاق تبادل الأسرى في اليمن كورونا يسجل 33 مليون إصابة ومليون وفاة فى مختلف أنحاء العالم أذريبجان:التصعيد العسكري بدأ من الجانب الأرميني تونس:إزالة النصب التذكاري للرئيس السبسي عاصفة "كوجيرا" الاستوائية تتجه نحو اليابان أفريقيا تسجل 1.4 مليون حالة إصابة كورونا باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين

الجمعة 14/08/2020 - 05:33 بتوقيت نيويورك

ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار

ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار

المصدر / وكالات - هيا

قال المنسق الخاص للأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، إن اتفاق الإمارات وإسرائيل يوقف المخطط الإسرائيلي لضم أراض فلسطينية، الذي دعت الأمم المتحدة باستمرار إلى وقفه.

وتابع ملادينوف في حسابه على موقع "تويتر": "آمل أن يخلق هذا الاتفاق فرصا لإعادة الانخراط الإسرائيلي والفلسطيني. ستعمل الأمم المتحدة مع الجميع من أجل الحوار والسلام والاستقرار".

وكانت الأمم المتحدة رحبت في وقت سابق بالاتفاق الذي أعلن الخميس بين الإمارات وإسرائيل، حول مباشرة العلاقات الثنائية الكاملة برعاية الولايات المتحدة.

وأشاد الأمين العام للمنظمة الدولية أنطونيو غوتيريش، بالبيان المشترك بين الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل، حول الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية واتخاذ خطوات من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط.

وأعرب الأمين العام عن أمله في أن تخلق هذه الخطوة فرصة للقادة الفلسطينيين والإسرائيليين لإعادة الانخراط في مفاوضات هادفة من شأنها تحقيق حل الدولتين، بما يتماشى مع قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة والقانون الدولي والاتفاقيات الثنائية.

التعليقات