• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الجمعة 14/08/2020 - 05:33 بتوقيت نيويورك

ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار

ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار

المصدر / وكالات - هيا

قال المنسق الخاص للأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، إن اتفاق الإمارات وإسرائيل يوقف المخطط الإسرائيلي لضم أراض فلسطينية، الذي دعت الأمم المتحدة باستمرار إلى وقفه.

وتابع ملادينوف في حسابه على موقع "تويتر": "آمل أن يخلق هذا الاتفاق فرصا لإعادة الانخراط الإسرائيلي والفلسطيني. ستعمل الأمم المتحدة مع الجميع من أجل الحوار والسلام والاستقرار".

وكانت الأمم المتحدة رحبت في وقت سابق بالاتفاق الذي أعلن الخميس بين الإمارات وإسرائيل، حول مباشرة العلاقات الثنائية الكاملة برعاية الولايات المتحدة.

وأشاد الأمين العام للمنظمة الدولية أنطونيو غوتيريش، بالبيان المشترك بين الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل، حول الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية واتخاذ خطوات من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط.

وأعرب الأمين العام عن أمله في أن تخلق هذه الخطوة فرصة للقادة الفلسطينيين والإسرائيليين لإعادة الانخراط في مفاوضات هادفة من شأنها تحقيق حل الدولتين، بما يتماشى مع قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة والقانون الدولي والاتفاقيات الثنائية.

التعليقات