• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 14/08/2020 - 05:36 بتوقيت نيويورك

زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا

زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج-أون، أن البلاد تعاني من ضرر حقيقي ناجم عن الأمطار الثقيلة مؤخرا ولكن عليها عدم قبول أي مساعدات خارجية خوفا من فيروس كورونا المستجد.

وشدد كيم - خلال ترؤسه اجتماع المكتب السياسي لحزب العمال الحاكم وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية اليوم، على أهمية عدم التخلي عن مجهودات مكافحة كورونا، قائلا إن "تدهور وضع تفشي الكورونا حول العالم يدعو إلى فرض المزيد من القيود على الحدود واتخاذ تدابير أكثر صرامة لمنع الفيروس، وعدم السماح بدخول المساعدات الخارجية الرامية لتقليل أضرار الفيضان على الإطلاق".

وأكد الحاجة إلى إعادة إحياء المناطق المتضررة من الفيضان وفقا لاحتياجات المواطنين وبطريقة تمنع أي أضرار مستقبلية من الفيضان أو الكوارث الطبيعية.

ودمر الفيضان ما يبلغ 39.297 هكتارا من حقول الأزر وغمرت المياه 16.680 منزلا و630 منشأة عامة، كما ألحق الضرر بالكثير من الطرق والجسور وخطوط السكك الحديدية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات