• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تظاهرات بغسالات الملابس أمام منزل نتنياهو تفاصيل البيان الأممي بشأن اتفاق تبادل الأسرى في اليمن كورونا يسجل 33 مليون إصابة ومليون وفاة فى مختلف أنحاء العالم أذريبجان:التصعيد العسكري بدأ من الجانب الأرميني تونس:إزالة النصب التذكاري للرئيس السبسي عاصفة "كوجيرا" الاستوائية تتجه نحو اليابان أفريقيا تسجل 1.4 مليون حالة إصابة كورونا باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين

الجمعة 14/08/2020 - 05:36 بتوقيت نيويورك

زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا

زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج-أون، أن البلاد تعاني من ضرر حقيقي ناجم عن الأمطار الثقيلة مؤخرا ولكن عليها عدم قبول أي مساعدات خارجية خوفا من فيروس كورونا المستجد.

وشدد كيم - خلال ترؤسه اجتماع المكتب السياسي لحزب العمال الحاكم وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية اليوم، على أهمية عدم التخلي عن مجهودات مكافحة كورونا، قائلا إن "تدهور وضع تفشي الكورونا حول العالم يدعو إلى فرض المزيد من القيود على الحدود واتخاذ تدابير أكثر صرامة لمنع الفيروس، وعدم السماح بدخول المساعدات الخارجية الرامية لتقليل أضرار الفيضان على الإطلاق".

وأكد الحاجة إلى إعادة إحياء المناطق المتضررة من الفيضان وفقا لاحتياجات المواطنين وبطريقة تمنع أي أضرار مستقبلية من الفيضان أو الكوارث الطبيعية.

ودمر الفيضان ما يبلغ 39.297 هكتارا من حقول الأزر وغمرت المياه 16.680 منزلا و630 منشأة عامة، كما ألحق الضرر بالكثير من الطرق والجسور وخطوط السكك الحديدية.

التعليقات