• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الجمعة 14/08/2020 - 05:36 بتوقيت نيويورك

زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا

زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج-أون، أن البلاد تعاني من ضرر حقيقي ناجم عن الأمطار الثقيلة مؤخرا ولكن عليها عدم قبول أي مساعدات خارجية خوفا من فيروس كورونا المستجد.

وشدد كيم - خلال ترؤسه اجتماع المكتب السياسي لحزب العمال الحاكم وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية اليوم، على أهمية عدم التخلي عن مجهودات مكافحة كورونا، قائلا إن "تدهور وضع تفشي الكورونا حول العالم يدعو إلى فرض المزيد من القيود على الحدود واتخاذ تدابير أكثر صرامة لمنع الفيروس، وعدم السماح بدخول المساعدات الخارجية الرامية لتقليل أضرار الفيضان على الإطلاق".

وأكد الحاجة إلى إعادة إحياء المناطق المتضررة من الفيضان وفقا لاحتياجات المواطنين وبطريقة تمنع أي أضرار مستقبلية من الفيضان أو الكوارث الطبيعية.

ودمر الفيضان ما يبلغ 39.297 هكتارا من حقول الأزر وغمرت المياه 16.680 منزلا و630 منشأة عامة، كما ألحق الضرر بالكثير من الطرق والجسور وخطوط السكك الحديدية.

التعليقات