• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم

الجمعة 14/08/2020 - 10:39 بتوقيت نيويورك

الفيضانات تضرب كوريا الشمالية وتعلن رفض المساعدات خوفاً من كورونا

الفيضانات تضرب كوريا الشمالية وتعلن رفض المساعدات خوفاً من كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، إن بلاده تعاني من ضرر حقيقي ناجم عن الأمطار الغزيرة، لكن يجب عليها عدم قبول أي مساعدات خارجية خوفا من فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال ترأس «أون» اجتماع المكتب السياسي لحزب العمال الحاكم لمناقشة تدابير التعافي من تداعيات الفيضان، وأضاف أن تدهور وضع تفشي الكورونا حول العالم يدعو إلى فرض المزيد من القيود على الحدود واتخاذ تدابير أكثر صرامة لمنع انتشار الفيروس، مشددا على ضرورة إعادة إحياء المناطق المتضررة من الفيضان وفقا لاحتياجات المواطنين وبطريقة تمنع أي أضرار مستقبلية من الفيضان أو الكوارث الطبيعية، قائلا إنه «لا يمكن أن يترك ضحايا الفيضان يستقبلون الذكرى رقم 75 لإنشاء حزب العمال الحاكم وهم مازالوا في الشوارع».

وقررت كوريا رفع قرار الإغلاق عن مدينة كيسونغ الذي استمر لمدة 3 أسابيع منذ 24 يوليو بعد أن عاد منشق شمالي إلى المدينة الحدودية من الجنوب يزعم ظهور أعراض كورونا عليه.

التعليقات