• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الجمعة 14/08/2020 - 11:10 بتوقيت نيويورك

تأثير فيروس كورونا على الصحة العقلية للشباب

تأثير فيروس كورونا على الصحة العقلية للشباب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذر أنطونيو جوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، من تدمير فيروس كورونا، الصحة العقلية للشباب ومستقبلهم في العالم، وأن هذا الفيروس له آثار مدمرة على الشباب، وغرد جوتيريس عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "فيروس كورونا له تأثير مدمر على تعليم الشباب، وآفاق العمل، والصحة العقلية، يجب أن نتأكد من دعم الشباب وحمايتهم وسماع أصواتهم".

وكان قد أكد أنطونيو جوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، أن تفشى فيروس كورونا فى العالم يهدد بزيادة الصراعات ولا يتوقف الأمر عند تهديد المكاسب التى تمكن العالم من تحقيقها فى محاربة الفقر وبناء السلام، وغرد جوتيريس عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "COVID19 يهدد بتفاقم الصراعات وإثارة صراعات جديدة. وهناك حاجة ماسة إلى عمل للحفاظ على السلام أكثر من أي وقت مضى".

وفى وقت سابق، أكد أنطونيو جوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، أن البنية التحتية القوية أساس كل مجتمع ناجح وأزمة كورونا تهدد التقدم المحرز في هذا المجال ولابد من تخطيها ببناء صناعات مستدامة، وقال جوتيريس على حسابه بموقع "تويتر": "البنية التحتية القوية والمرنة هي أساس كل مجتمع ناجح، بينما يهدد COVID19 بعكس التقدم المحرز في تحقيق الأهداف العالمية، يجب أن نتجاوز الإجراءات قصيرة المدى وأن نركز على بناء صناعات مستدامة وتعزيز الابتكار".

وطالب أنطونيو جوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، المجتمع الدولى بأن يكون صادقا مع نفسه فى مواجهة تداعيات أزمة كورونا، وغرد جوتيريس عبر حسابه بموقع "تويتر": "نحن بحاجة إلى أن نكون صادقين مع أنفسنا. إن أزمة COVID19 لها آثار مدمرة بسبب إخفاقاتنا الماضية والحالية. لكن يمكننا أن نقلب هذا. نحن بحاجة إلى حلول ملموسة وجريئة وقابلة للتنفيذ مستوحاة من الأهداف العالمية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات