• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

السبت 15/08/2020 - 01:12 بتوقيت نيويورك

إيزي جيت تجمع 795 مليون دولار من بيع وإعادة تأجير طائرات

إيزي جيت تجمع 795 مليون دولار من بيع وإعادة تأجير طائرات

المصدر / وكالات - هيا

جمعت شركة إيزي جيت البريطانية للطيران منخفض التكلفة 608 ملايين جنيه إسترليني (795 مليون دولار) من خلال بيع وإعادة تأجير طائرات لمساعدتها في تعزيز مالياتها قبيل موسم الشتاء الذي عادة ما يشهد تباطؤا في حركة الطيران.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الجمعة عن إيزي جيت قولها في بيان صادر اليوم الجمعة إن شركة الطيران البريطانية وافقت على بيع خمس طائرات من طراز أيه 321 نيو إلى شركة "جين شان 37 أيرلاند كو"، ليصل إجمالي عدد الطائرات تم التخلي عنها إلى 23 طائرة.

وشركة "جين شان 37 أيرلاند كو" هي وحدة تابعة لشركة "بوكوم ليزينج" لتأجير الطائرات ومقرها شنغهاي، وهي واحدة من كبرى شركات تأجير الطائرات في الصين.

ولا تزال إيزي جيت ومقرها في لوتون بانجلترا تمتلك حوالي نصف أسطلها.

وتجري شركات الطيران الأوروبية مراجعة لميزانياتها حيث يتهدد التعافي الوليد في موسم الصيف المهم معاودة حالات الإصابة بمرض كوفيد-19 في الارتفاع، وقيود السفر المرتبطة بها.

التعليقات