• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الاثنين 17/08/2020 - 10:32 بتوقيت نيويورك

تعاون إسرائيلي إماراتي لتطوير مصل لكورونا

تعاون إسرائيلي إماراتي لتطوير مصل لكورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت شركة بلوريستم الإسرائيلية، اليوم الإثنين، إنها ستعمل مع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية في سبيل تطوير علاجات لأمراض منها كوفيد-19، وذلك بعد بضعة أيام من الإعلان عن اتفاق سلام بين الإمارات وإسرائيل.

وأظهر تقرير دوري للشركة الإسرائيلية، أن الشركتين ستتبادلان نتائج الأبحاث والعينات واستخدام المعدات وإجراء التجارب لتطوير علاجات باستخدام الخلايا الجذعية للعديد من الحالات المرضية.

وقال ياكي ياناي الرئيس التنفيذي لبلوريستم: ”نحن فخورون للغاية بمشاركة زملائنا في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية بتبادل المعرفة والخبرة التي نعتقد أن من شأنها تطوير الرعاية الصحية داخل حدودنا وعبرها.. يشرفنا أن نكون في صدارة هذه اللحظة التاريخية“.

وكانت ”مجموعة 42″، وهي شركة تكنولوجية متخصصة في الذكاء الاصطناعي، مقرها أبوظبي، قد أعلنت يوليو الماضي عن توقيع مذكرتي تفاهم مع شركة ”رافاييل“ للأنظمة العسكرية المتقدمة، وإسرائيل لصناعات الطيران والفضاء“ آي ايه أي“؛ وذلك بهدف تطوير تقنيات تساعد في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات