• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 19/08/2020 - 10:09 بتوقيت نيويورك

بيلاروسيا: ارتفاع عدد الوفيات بين المتظاهرين إلى 3 أشخاص

بيلاروسيا: ارتفاع عدد الوفيات بين المتظاهرين إلى 3 أشخاص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت وزارة الصحة في بيلاروسيا ،اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المتوفين جراء الاحتجاجات التي تشهدها البلاد إلى 3 أشخاص وذلك بعد وفاة شخص متأثرا بجراحه، وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن "الشخص المتوفى أصيب في الـ13 من أغسطس وتم نقله في حالة خطرة إلى مستشفى في إقليم بريست، وفي مساء 18 الثلاثاء، تدهورت حالة المريض بشكل حاد على الرغم من جهود الأطباء ولم يتمكنوا من إنقاذه"، وفي وقت سابق، ذكرت وسائل الإعلام البيلاروسية، نقلا عن ابنة المتوفى لودميلا، قولها، "والدي أصيب بطلق ناري، أدى إلى تلف شديد في الدماغ والأطباء لا يقدمون أي تشخيص". 

وخلال الفترة من 9 إلى 11 أغسطس الجاري، نفذت قوات الأمن عمليات لتفريق الاحتجاجات في ذلك مدينة بريست، حيث وقعت اشتباكات بين سكان البلدة والشرطة، ولاحقا تم التأكيد رسميا وفاة شخص خلال مسيرة في مينسك، إضافة إلى وفاة شاب آخر يبلغ من العمر 19 عاما في العاصمة مينسك أثناء الاحتجاجات وما تخللها من أعمال شغب، وبدأت احتجاجات المعارضة في جميع أنحاء بيلاروس في 9 أغسطس، بعد الانتخابات الرئاسية التي فاز بها ألكسندر لوكاشينكو وحصل فيها على 80.1 في المئة من الأصوات.

التعليقات