• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 30/08/2020 - 13:51 بتوقيت نيويورك

تل أبيب تنتظر محاولات تطبيع مع دول أخرى بعد الإمارات

تل أبيب تنتظر محاولات تطبيع مع دول أخرى بعد الإمارات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم، الأحد، بوتيرة التطبيع «العالية» بين إسرائيل والإمارات، لافتا أنه يتوقع أن تخطو دول أخرى خطوات مماثلة تجاه إسرائيل، ونقل أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي عن نتنياهو قوله: «كلنا متحمسون تجاه الوتيرة العالية التي تتقدم فيها عملية تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات. إلغاء قانون مقاطعة إسرائيل من قبل الإمارات يفتح الباب أمام التجارة والسياحة والاستثمارات بيننا. اختراقات اليوم ستمهد الطريق أمام دول أخرى لتطبيع علاقاتها مع إسرائيل».

وأعلنت الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة، في 13 أغسطس، التوصل إلى اتفاق إماراتي إسرائيلي لتطبيع العلاقات ينص على تعليق ضم أراض الضفة الغربية المحتلة.

التعليقات