• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 03/09/2020 - 04:30 بتوقيت نيويورك

اشتعال النيران في ناقلة نفط عملاقة في طريقها للكويت

اشتعال النيران في ناقلة نفط عملاقة في طريقها للكويت

المصدر / وكالات - هيا

اشتعلت النيران في ناقلة نفط عملاقة متجهة من الهند إلى الكويت، وكثرت في الفترة الأخيرة أحداث مماثلة لاحتجاز أو إضرام النيران في ناقلات نفط عملاقة.

وكانت ناقلتا نفط تعرضتا في يوليو 2019 لحادثين منفصلين في خليج عمان، إذ ذكرت وكالة "رويترز" أنّ واحدة منهما استهدفت بطوربيد ما تسبب في اشتعال النار فيها.

وذكرت البحرية الأمريكية، آنذاك، أنّ ناقلتي نفط أصيبتا بأضرار بحادث في بحر عُمان، وأنّها تقدم المساعدة لناقلتي نفط تعرضتا لهجوم في خليج عمان، فيما أفادت وسائل إعلام إيرانية بغرق الناقلة "فرونت ألتير"، وهي إحدى الناقلتين اللتين تعرضتا لحادث بخليج عُمان.

ونقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية فيما بعد، عن مسؤول بميناء إيراني، نفيه أنباء غرق الناقلة بعد تعرضها لهجوم في خليج عمان، وتأكيده لإطفاء النيران بالكامل في ناقلة تحمل علم بنما، في حين لا تزال النيران مشتعلة في ناقلة "فرونت ألتير" لكنها لم تغرق.

ونقلت صحيفة نرويجية عن "شركة فرونت لاين" تأكيدها أنّ الناقلة "فرونت ألتير" مشتعلة في خليج عمان، وأنّه لا أنباء عن تلوث بحري من ناقلة النفط.

الأكثر مشاهدة


التعليقات