• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الجمعة 04/09/2020 - 03:53 بتوقيت نيويورك

الكويت تنشئ منصة إلكترونية لتسجيل موظفي الحكومة العالقين بالخارج

الكويت تنشئ منصة إلكترونية لتسجيل موظفي الحكومة العالقين بالخارج

المصدر / وكالات - هيا

استقر الفريق الحكومي الكويتي الذي تترأسه وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، لوضع آلية محددة لعودة الوافدين العالقين العاملين في الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، على إنشاء منصة إلكترونية لتسجيلهم واعادة من يحتاجه العمل منهم.

وخاطبت العقيل الجهات الحكومية الكويتية، لموافاتها بكشوف تتضمن أسماء موظفيها العالقين غير القادرين على القدوم بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذت لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ومنها منع مواطني 32 دولة من دخول الكويت حاليا وحتى إشعار آخر.

وستعمل المنصة الإلكترونية المزمع تدشينها لعودة الموظفين الوافدين العالقين في الخارج، من خلال تسجيل الوافدين الذين سيستقر الفريق على ضرورة قدومهم إلى الكويت، نظرا لحاجة العمل الفعلية إليهم، مع إعطاء الأولوية للعاملين في وزارة الصحة، ولاسيما الأطباء، نظرا للحاجة الماسة إليهم خلال الأزمة الراهنة.

التعليقات